Saturday, February 18, 2017

الكروشيه طفل الصنادل ثونغ أنماط حرة 18

زر الصنادل المصارع الطفل تستخدم هذه الوظيفة الروابط التابعة لها. لمزيد من المعلومات، انقر هنا . لا أستطيع أن أصدق كيف يطير الوقت! الصيف هو بالفعل أكثر من منتصف الطريق. عندما قال لي أختي عندما نعمة طفل ابنة أخي من شأنه أن يكون، أنا متحمس حقا لجعل لها بعض الأحذية نعمة البيضاء. كنت ذاهبا في الأصل لجعل لها زوج من ليتل نقطة ماري جين الجوارب. ولكن بعد ذلك غيرت رأيي. انها الصيف، هذا أميرة صغيرة تحتاج بعض الصنادل! لقد كتبت هذا زر المصارع الصنادل نمط فقط لابنة أخي الحلو. هم فعلا سريعة جدا لجعل. استغرق مني تقريبا دام لوضع وخياطة على أزرار كما فعلت لجعل حذاء واحد. وهذه هي مثالية لالملائكة الصغار في حياتك! تأكد من أن يختم تلك الأزرار! خياطة لهم على ما يرام للغاية ووضع لمسة من طلاء الأظافر أو الغراء عظمى على المواضيع. طفل زر المصارع الصنادل يرجى تذكر: أنت حر في استخدام هذا النمط لصنع وبيع، ولكن لا إعادة نشر أو توزيع هذا النمط بأي شكل من الأشكال. لا تستخدم صوري في القوائم الخاصة بك. يرجى تشاركونني الروابط بلوق! انها طريقة سريعة ومجانية بدعم الصافرة واللبلاب، وأكثر أنماط الكروشيه الحرة في المستقبل. ماذا تحتاج: حجم F هوك (المفضلة السنانير) الصوفى الوزن غزل (KnitPicks برافا في النعناع والحمر، والأقوياء غرزة في أحمر الخدود والفضة) 8 أزرار صغيرة إبرة وخيط المختصرات: (شروط الأمريكية) سانت - غرزة الفصل - سلسلة الشوري - واحدة الكروشيه HDC - نصف مزدوجة الكروشيه العاصمة - مزدوجة الكروشيه Sc2tog - انخفاض الشوري ش م - زلة غرزة غرز الفيديو: نصيحة: إذا كنت ترغب في حزام يلتف حول الكاحل مرتين، يمكنك العمل 40 كلية العلوم الصحية بدلا من 20. 0-3 أشهر (حوالي 3 ½ ") جعل 2 باطن لكل صندل، المجموع 4. الفصل 9. 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف. الشوري في الفصل 3 القادم، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب الآخر من سلسلة: العاصمة في الفصل 2 المقبل، هدك في الفصل القادم، الشوري في الفصل 3 المقبل. (22 القديسان) مكان علامة ونقل ما يصل كل جولة. 2. البداية في الشوري الأول: 2 الشوري في القديسان 3 القادمة. الشوري 7. 2 الشوري في القديسان 5 المقبلة. الشوري 7. (30 القديسان) 3. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 7. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 7. ش م والاجهاز. (38 القديسان) ساندويتش بك قطعتين الوحيد معا وخط لهم. استخدام اللون الثاني، ش م سواء من خلال الحلقات على كل قطعة وحيدة، في جميع أنحاء باطن. (38 القديسان SL) العمل من خلال القديسان SL، والعثور على غرزة في منتصف كعب. عدد 4 للحق، والبدء في الحادي الأولى مع الفصل. الشوري في نفس الحادي والعشرين. الشوري 9. * الفصل 15. ش م في الفصل 4TH من الخطاف. ش م 11 أسفل الفصل. الشوري في الحادي SL المقبل على الحذاء *. الشوري. كرر من * إلى *. الشوري 20. كرر * من *. الشوري. كرر * من *. الشوري 2. تاريخ مع ش م. لا ربط قبالة. بدء الحق في المكان الذي انضم مع ش م. 1. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 7. تحويل. 2. الفصل 1. Sc2tog. الشوري 4. Sc2tog. بدوره. 3. الفصل 1. Sc2tog. الشوري 2. Sc2tog. 4. الفصل 20. ش م إلى سلسلة ثانية من الخطاف. ش م 18. الشوري 4 عبر الجزء العلوي من كعب. الفصل 20. ش م في الفصل الثاني من الخطاف. ش م أسفل الفصل الخاص بك. ش م إلى أول شارع على كعب. الانتهاء من. 3-6 أشهر (حوالي 4 ") جعل 2 باطن لكل صندل، المجموع 4. الفصل 11 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف، الشوري في الفصل 4 المقبل، هدك في الفصل القادم، العاصمة في الفصل 3 القادم، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب الآخر من سلسلة: العاصمة في الفصل 3 القادم، هدك في الفصل القادم، الشوري في الفصل 4 القادم. (26 القديسان) مكان علامة ونقل ما يصل كل جولة. 2. البداية في الشوري الأول: 2 الشوري في القديسان 3 القادمة. الشوري 9. 2 الشوري في كل من القديسان 5 المقبلة. الشوري 9. (34 القديسان) 3. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري 9. * الشوري، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري 9. ش م وربطة عنق قبالة. (42 القديسان) ساندويتش الخاص بك اثنين من باطن معا، واستخدام ش م، غرزة في جميع أنحاء باطن اثنين، والذهاب من خلال كل من غرز، كل من طبقات. ش م 42. العمل من خلال القديسان SL، والعثور على غرزة في منتصف كعب. عدد 4 للحق، والبدء في الحادي الأولى مع الفصل. الشوري في نفس الحادي والعشرين. الشوري 9. * الفصل 16. ش م في الفصل 4TH من الخطاف. ش م 12 أسفل الفصل. الشوري في الحادي SL المقبل على الحذاء *. الشوري 2. كرر من * إلى *. الشوري 22. كرر * من *. الشوري 2. كرر * من *. الشوري 2. تاريخ مع ش م. لا ربط قبالة. بدء الحق في المكان الذي انضم مع ش م. 1. الفصل 1. HDC في نفس الحادي والعشرين. هدك 7. تحويل. 2. الفصل 1. Sc2tog. الشوري 4. Sc2tog. بدوره. 3. الفصل 1. Sc2tog. الشوري 2. Sc2tog. 4. الفصل 20. ش م إلى سلسلة ثانية من الخطاف. ش م 18. الشوري 4 عبر الجزء العلوي من كعب. الفصل 20. ش م في الفصل الثاني من الخطاف. ش م أسفل الفصل الخاص بك. ش م إلى أول شارع على كعب. الانتهاء من. آخر الملاحة لدي مرض مشابه لمرض التصلب العصبي المتعدد إلا أنه يؤثر فقط على العمود الفقري. ويسمى مستعرض التهاب النخاع الشوكي. الحياكة هي واحدة من الأشياء المفضلة أنني قادرة على القيام به خلال فترات طويلة من التعادل عندما أكون في الغالب bedbound. فهو يساعد على يعطيني شعور بأن حياتي لا قيمة لها، وأنني ما زلت إنسانا مفيدا أن لديه شيء للمساهمة في العالم. لذلك، هل يرجى يبقي لي في الاعتبار عندما يسأل شخص ما أن يكون أي شيء مصنوع لهم. يرجى الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني ولكن القيام بذلك عن طريق اسم الشخصية بحيث لا ينتهي في البريد المزعج أو العروض الترويجية الخاصة المجلدات. سأكون في غاية السعادة إما نرسل لك بعض الصور من نظرة من الداخل لبعض القطع بلدي أو يشكلون ما يصل شيء لك التصميم الإبداعي ونرسل إليك حتى يتسنى لك أن تتأكدوا من جودة الشرج من عملي قبل أن يوصي لي إلى أي شخص آخر. سأكون في غاية الامتنان للحصول على فرصة لفعل شيء لآخر بدلا من مجرد وضع هنا ويشعر كل لحظة فظيعة من الألم! شكرا. مع مرتبة الشرف والاحترام، لورا لانتر يقول Georgiann Eikenbary: شكرا لك على هذه الأنماط لطيف! عندما جعل باطن في أي حجم والنعال، وأترك ​​ذيل ابتداء من خيوط طويلة بما فيه الكفاية ليساوي طول سلسلة التسول. أنا غرزة من خلال اثنين من LPS من كلية العلوم الصحية التسول ثم عندما أعمل على الجانب الآخر من الفصل التسول، وأنا الكروشيه خلال LPS غير مشغولة من كلية العلوم الصحية التسول والذيل التسول. إذا كان هناك قليلا من الذيل التسول اليسار، أنا مجرد قطع أنها قريبة إلى عملي. بواسطة الحياكة على أن التسول ذيل يجعل وحيد أقوى قليلا. انا عندما جعل باطن مزدوجة، أنا فقط دس الذيل إنهاء بين قطعتين الوحيدة بعد أن دس في بضعة غرز. (ويعرف أيضا باسم بلدي الكروشيه قبو) بيت عنيا، وأنا أحب عملك. أنا الكروشيه الكثير ولكن المشكلة هي أنني علمت نفسي كيف وأحيانا لدي صعوبة في قراءة الأنماط. أنا أحب حقا الصنادل المصارع زر الطفل ولدي باطن القيام به. أنا فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على الجزء العلوي أحسب. إذا كان لدي لسأقدم لهم من خلال النظر فقط في صندل ولكن كان على أمل أن يمكن أن تساعد. لقد بحثت في جميع أنحاء لشريط فيديو، وهناك ليست مجرد أي شيء هناك. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك طريقة أسهل بالنسبة لي لمعرفة كيفية جعلها؟ شكرا جزيلا لك، كيمبرلي أنا أعمل على أشرطة الفيديو لجميع بلدي الأنماط. يمكن أن أحاول مساعدتك إذا كنت يمكن أن يكون أكثر تحديدا حول ما المشكلة التي تواجهها؟ انها طريقة لشرح، أنا فقط لا يمكن معرفة الجزء العلوي على الإطلاق لسبب ما. أنا أحب هذه هم لطيف لذلك جعل باطن ولكن غير قادر على الحصول على بقية أسفل إيف حاول مرات عديدة هل لديك خطوة خطوة الصور وكأنه لديك على الوجه بالتخبط واحد؟ شكرا! أنا لا، لكنني اسعى الى الحصول على لقطة فيديو لكل من أنماط بلدي، لذلك التحقق مرة أخرى. تريد أن يشرح لك مشكلة في مزيد من التفاصيل، وأستطيع أن محاولة استكشاف مشكلتك؟ وتقول ماري ماغني: حسنا يمكنني الحصول على سلاسل القيام به، وأنها تبدو وكأنها مجرد وجودهم في مواضع خاطئة على كل جانب يمكنني ربط لهم حتى مع أزرار هذه الصنادل المصارع هي مجرد طيف. أود خصوصا أنه يمكنك جعل م لكل من الفتيات والفتيان. الحب الأول على الإطلاق الكروشيه ولكن ليس لدي حقا الصبر لمشاريع طويلة. ومن الأمثلة الكمال أن يكون، ولدي ابنة عمرها 29 سنة وأنا لا تزال لديها كل الساحات الجدة لحملها على بطانية طفل. LOL لذلك فان هذه الصنادل هي مثالية بالنسبة لي مدى اهتمام. هل هناك أي قواعد عامة من الإبهام لجعل هذا النمط بالنسبة للأحجام الكبيرة؟ لدي 4 grandbabies، وأقدم هو 5. شكرا جزيلا على حصة لك! هذه هي رائعتين! العمل عليها باللون البرتقالي والوردي الآن. لطيفة جدا منكم لترك أنماط الحرة. ) أنت موهوب جدا. مرحبا بيت عنيا! وكانت هذه استرعى انتباهي من قبل أحد أعضاء مجموعتي الكروشيه المحلية - ويجب أن أقول، وانهم رائعتين! يمكنني فقط توضيح الرغم من ذلك - هو نمط كتابي من حيث الولايات المتحدة؟ (الذين يعيشون في أستراليا، ونحن بحاجة إلى أن نسأل فقط لأنك لا تعرف ما اذا كان بريطانيا أو الولايات المتحدة حيث!) شكرا لنمط رائع بك - سوف يجعل هذه لجديد وصول ابن عمي - مرة واحدة وصولها :) مرحبا! تمت كتابة هذا النمط من حيث الولايات المتحدة. شكرا جزيلا على الكلمات الحلو، وآمل أن تستمتع هذا النمط :) هذه الجوارب لطيف جدا! شكرا جزيلا لربط ما يصل إلى ضوء القمر & أمبير لكم. الجرار ميسون. اخترت لكم ومنصبي ظهرت هذا الشهر، لذا يجب التأكد من انتزاع لنا زر "مميزة" على بلوق. نحن نتمنى أن تستمر لتصل في المستقبل.


No comments:

Post a Comment