Tuesday, February 14, 2017

الكروشيه أحذية أطفال أسلوب كتاب 13

فئة المحفوظات: الكروشيه كتب لقد أتيحت لي الفرصة لمراجعة الشعري الكروشيه عندما خرج أول (أكثر على About. com الكروشيه)، والآن لقد كان أكثر من فرصة لقضاء بعض الوقت مع الكتاب حتى ظننت أنني كنت مشاركة بعض أكثر حول هذا الموضوع هنا. هدايا الطبيعة للطفل هو أول كتاب الكروشيه بواسطة سارة ايتون من تضيء الكروشيه. وقالت انها قدمت دائما أنماط الكروشيه رائعتين والآن برعاية مجموعة رائعة منها في هذا اللقب الفنون أوقات الفراغ. أحذية أطفال الكروشيه التي كتبها لوسيا Forthmann هو كتاب صغير رائعتين يضم رائع أنماط الأحذية الكروشيه الطفل متعة من جميع الأنواع. الحسية الكروشيه يروج لفكرة أنه ينبغي لنا أن يفسد أنفسنا مع خيوط الفاخرة والملابس التي تجعلنا نشعر مثير. هذا هو الكروشيه كما الرعاية الذاتية، وهو شيء أنا متحمس (كما تعلمون إذا كنت قد قرأت هوك للشفاء!) Crochetterie: كول المعاصر الكروشيه لخلاق التفكير وهو كتاب الكروشيه الإنجليزية الجديد من مصمم الفنلندية الملا ميلز، مؤلف كتاب الكروشيه الحديثة. هذا الكتاب الجديد، يعتبر تتمة لالكروشيه الحديثة، لا يزال لعرض الطراز الاسكندنافي لا تشوبها شائبة المصمم، نظيفة جمالية التصميم والجرافيك النداء العظيم. أنا دائما متحمس لرؤية الكتاب الكروشيه يضم العديد من الأنماط، و 100 هي مختلفة أكثر بكثير أنماط من توفر معظم الكتب نمط الكروشيه المعاصرة. تشعر أنها مجرد مثل كنت الحصول على المزيد من ضجة لباك الخاصة بك ... ولكن أكثر من ذلك، فإنه أيضا مجرد الفيضانات لكم مع إلهام، الذي يمكن أن يكون الجزء الأكثر أهمية من أي كتاب الكروشيه بالنسبة لي! اليوم دعونا نلقي نظرة على الكروشيه Scoodies، كتاب ماغدالينا ميلتسر وآن Thiemeyer أن يظهر لك عشرين طرق إبداعية مختلفة الكروشيه والأوشحة ارتداء مقنعين.


No comments:

Post a Comment