Wednesday, February 15, 2017

الكروشيه السنانير كنت الجوارب المولود الجديد 10

الكروشيه الطفل تكدرت الجوارب الكروشيه الجوارب الطفل هي واحدة من المشاريع المفضلة للعمل على في أشهر الربيع والصيف. فهي سريعة وسهلة لإنهاء وفتنة لا نهاية لها تقريبا! لقد صممت مؤخرا زوج أن يأخذ الجاذبية إلى المستوى التالي، والجوارب الكروشيه الطفل منزعج. تستخدم أقل من 150 ياردة من الغزل وتتطلب سوى بضع ساعات كل لإكمال، الكروشيه تكدرت الجوارب الطفل هي مثالية لمشروعك الكروشيه المقبل. فهي ليست فقط مثالية لهذا قليل واحدة جديدة في حياتك ولكنها هي أيضا كبيرة للمصورين وأصحاب المحلات و Etsy. في جميع مراحل عملية صنع الجوارب الخاصة بك، سوف تبدأ في تطوير فهم عميق لبعض الأساسيات الحياكة المتقدمة. قد تلاحظ استخدام آخر غرز للقدم من الغنائم وكذلك الكشكشة على القمة. كل من هذه التقنيات هي دروسا قيمة لأي شخص يرغب في توسيع معارفهم ومجموعة من المهارات الحياكة. البرنامج التعليمي الفيديو المضمنة مع هذا النمط الحرة سوف تكون تذكرة لنجاحك! سأكون صادقا، وهذا هو بلدي نمط المفضلة حتى الآن، وأنا لا يمكن أن تنتظر لسماع ملاحظاتك ونرى الصور الخاصة بك. الكروشيه الطفل تكدرت الجوارب نمط الكروشيه من قبل B. معلق الكروشيه، حقوق الطبع والنشر 2015. لا نسخ أو بيع أو إعادة توزيع هذا النمط. يجوز بيع المواد المنتجة باستخدام هذا النمط، ولكن يرجى عدم استخدام الصور من هذا الموقع. تمت كتابة هذا النمط من حيث الكروشيه الولايات المتحدة جمع اللوازم الخاصة بك قياس وتحجيم سيكون لديك الجوارب طفل النهائية قياس 3.5 "من كعب إلى أخمص القدمين، 2" واسعة من اليسار إلى اليمين، 4.5 "طويل القامة و 4" في محيط الساق. يرجى ملاحظة أن التحجيم قد تختلف قليلا بسبب الاختلافات في قياس. وهذه الغنيمة الطفل تناسب الطفل الذي هو 0-3 أشهر. الاختصارات المفكره - العودة حلقة فقط Bpdc - العودة المشاركة مزدوجة الكروشيه الفصل - سلسلة ديسمبر - تصغير دي سي - الكروشيه مزدوجة Fpdc - جبهة المشاركة مزدوجة الكروشيه FpBpdc2tog - الجبهة بعد الظهر المشاركة مزدوجة الكروشيه اثنين معا Fpdc3tog - جبهة المشاركة مزدوجة الكروشيه الثلاثة معا هدك - نصف الكروشيه مزدوجة السابق - السابق الشوري - الكروشيه واحد Slst - زلة غرزة القديسان - غرز ملاحظات نمط لقد وصفت هذا النمط باعتبارها تصميم وسيطة لمنصب غرز المستخدمة لخفض وشكل اصبع القدم من الغنائم. أنا أوصي لكم عرض فيديو تعليمي لهذا النمط، على الأقل في جزء سفح النمط. هذا النمط هو متاح فقط في حجم المولود الجديد حاليا. إذا كنت ترغب في جعل زوج من الجوارب أكبر، أنصحك استخدام الغزل الوزن الصوفى ومم ربط حجم 5. عن طريق التلاعب في مقياس بهذه الطريقة، يجب أن الغنائم الخاص بك انتهى تناسب 9-12 موس. تعليمات مكتوبة 7/19/15: يرجى ملاحظة أن هذا النمط تم تحديث! الجولة 1: الفصل 9. بكالوريوس في السلسلة الثانية من الخطاف وفي سلاسل ال 5 المقبلة. هدك في السلسلة القادمة. هدك 7 مرات في السلسلة الماضية، بالتناوب قطعة الخاص بك كما تذهب. هدك في غرزة المقبل. SC في القديسان 5 المقبلة. الشوري 3 مرات في غرزة الماضي. لا تنضم مع slst، مواصلة العمل في دوامة. (23 القديسان) الجولة 2: بكالوريوس 2 مرات في غرزة الأول، بمناسبة الأول الخاص بك مع علامة غرزة. الشوري في كل من 6 القديسان المقبلة. هدك في غرزة المقبل. هدك 2 في غرزة المقبل. هدك في غرزة المقبل. هدك 3 مرات في غرزة المقبل. هدك في غرزة المقبل. هدك 2 مرات في غرزة المقبل. هدك في غرزة المقبل. الشوري في كل من 6 القديسان المقبلة. الشوري 2 مرات في غرزة المقبل. SC مرة واحدة في غرزة. الشوري 2 مرات في غرزة الماضي. (30 القديسان) الجولة 3: HDC 2 مرات في غرزة الأول. هدك مرة واحدة في كل من القديسان ال 10 المقبلة. هدك 2 في غرزة المقبل. هدك في غرزة المقبل. هدك 3 مرات في غرزة المقبل. هدك في غرزة المقبل. هدك 2 مرات في غرزة المقبل. هدك مرة واحدة في كل من القديسان ال 10 المقبلة. هدك 2 مرات في غرزة المقبل. هدك في غرزة المقبل. هدك 2 في غرزة المقبل. هدك 2 في غرزة الماضي. (38 القديسان) الجولة 1: Slst في المفكره من غرزة الأول (واحد مع علامة غرزة). الفصل 3 وجعل واحدة العاصمة في كل غرزة. تاريخ مع slst لسلسلة ثالثة. (38 القديسان) الجولة 2: الفصل 2. Fpdc في غرزة الأول. Bpdc في غرزة الثاني. * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال القديسان 8 المقبلة (12 في المجموع). FpBpDc2Tog على القديسان القادمة 2 (1 ديسمبر). تكرار 4 مرات أكثر (4 المزيد من ديسمبر). * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال 14 القديسان المتبقية. تاريخ مع slst إلى سلسلة 2ND. (33 القديسان) الجولة 3: الفصل 2. Fpdc في غرزة الأول. Bpdc في غرزة الثاني. * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال القديسان 8 المقبلة (12 في المجموع). FpBpDc2Tog على FpBpDc2Tog المقبل من الجولة السابقة تكرار 4 مرات أكثر (نحن نعمل الجبهة وآخر الظهر إلى الأمام وآخر في الظهر في الجزء الأمامي والخلفي من المشاركات الجولة السابقة، وبالتالي فإننا لا خفض هذه الجولة). * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال 14 القديسان المتبقية. تاريخ مع slst إلى سلسلة 2ND. (33 القديسان) الجولة 4: الفصل 2. Fpdc في غرزة الأول. Bpdc في غرزة الثاني. * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * على مدى 6 القديسان القادمة (10 في المجموع). FpBpDc2Tog على القديسان القادمة 2 (1 ديسمبر) FpBpDc2Tog على FpBpDc2Tog المقبل من الجولة السابقة كرر 4 مرات أكثر (لا ديسمبر) FpBpDc2Tog على القديسان القادمة 2 (1 ديسمبر) * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال 12 القديسان المتبقية. تاريخ مع slst إلى سلسلة 2ND. (31 القديسان) الجولة 5: الفصل 2. Fpdc في غرزة الأول. Bpdc في غرزة الثاني. * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال القديسان 4 القادمة (8 في المجموع). FpBpDc2Tog على القديسان القادمة 2 (1 ديسمبر). FpDc3Tog على مدى 3 FpBpDc2Tog المقبل (العمل في الوظائف الأمامية فقط) من الدور السابق (2 ديسمبر). FpDc في غرزة المقبل. FpDc3Tog على مدى 3 FpBpDc2Tog القادم من جولة السابق (2 ديسمبر). BpDc في BpDc (من FpBpDc2Tog الأخير) من حيث يمكنك جعل FpDc3Tog في الخطوة الأخيرة (الحفاظ على نمط، لا تسهم في غرزة العد). * Fpdc في غرزة المقبل، Bpdc في غرزة المقبل. كرر من * خلال 12 القديسان المتبقية. تاريخ مع slst إلى سلسلة 2ND. (26 القديسان) جولات 1-6: الفصل 3. جعل أحد العاصمة في حلقة الظهر فقط من كل غرزة. تاريخ مع slst لسلسلة ثالثة. ربط قبالة والنسيج في الغايات الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى علامة الدقيقة 43 من فيديو تعليمي للحصول على تعليمات حول كيفية إضافة الكشكشة. عن المؤلف بريتاني أنا فخور أن أقول إنني أنا المصمم المبدع وراء أنماط هنا في B. hooked الكروشيه. لم أكن واحدة لمتابعة جنبا إلى جنب مع تعليمات المقدمة. في الحقيقة، أنا عادة ما تفعل عكس ذلك تماما. أنا أحب أن نستلهم من كل من حولي ومعرفة التقنيات والتصاميم وحدي. الحب الأول على الإطلاق هذا الجانب من هوايتي والعاطفة! تقاسم تصاميمي والحب للكروشيه من خلال كل صنف هو حلمي في نهاية المطاف. لدي شعور غامر من الفرح في كل مرة أسمع قصة نجاح المشاهد B. hooked الكروشيه و. هذه هي لطيف جدا .... لا يمكن أن تنتظر لجعلها. شكرا جزيلا لنمط .... أحبهم جميعا ... ..from الهند انها تبدو مثل الأعمال الفنية. تصميم جميلة ب. مدمن مخدرات هذه هي رائعتين على الاطلاق. انا ذاهب الى جعل لهم، ولكن للأسف، لا الرضع في جميع أنحاء لإعطاء لهم. نمط كبير. شكرا. أنا جديدة على موقع الويب الخاص بك، وغدا يعود لتصفح. الحب الأول على الإطلاق النمط الخاص بك، وبالكاد يمكن الانتظار لجعلها. التي ستكون بضعة أشهر منذ أنا على الانتقال إلى MN في نهاية أبريل، ومعبأة بلدي الغزل بالفعل ... Oh..in هذه الأثناء ... هناك خطأ مطبعي في السطر الذي يقرأ: "من فضلك لا أن التحجيم" ... . أعتقد أنه ينبغي قراءة "يرجى ملاحظة أن التحجيم" شكرا لتقاسم نمط معنا. 🙂 لطيف سووو. شكرا جزيلا لتقاسم بسخاء نمط الخاصة بك. لدي الغزل ... لا يمكن أن تنتظر لجعل هذه 🙂 أجد هذا النمط الصعب متابعة. كنت أقول fpbpdc2tog في غرز المقبلين. بالنسبة لي هذا يعني أن تفعل ذلك مرة واحدة. ربما يجب عليك فقط أن أقول كم مرة نفعل ذلك ليس كم عدد الغرز. أنا crocheter متقدمة حتى أتمكن من معرفة أنماط بها حتى عندما كتب خطأ ولكن هذا هو واحد محبط. حتى الفيديو يبدو انه خطأ. كيف يمكن أن تذهب من 33 غرز تخفيض 5 مرات وينتهي مع 30 غرز؟ شكرا لاهتمامك. سوف يتضاعف تحقق التهم غرزة. أنا أحب هذه .... لكن ... و. sizes يكون لطيفا ... أعتقد أنني يمكن أن محاولة زيادته ولكن أنا ليس تماما على ما يرام حتى الآن. أيضا ... كنت ما يزيد قليلا عن 180 ياردة من 4 الصوفى الذي ينتن كيندا كما كان أكثر من حزمة واحدة فقط من الغزل. ولكن الفيديو كان جيدا جدا. مفصل جدا. النسخة الخطية كانت جيدة جدا. حاولت واحدة في الكروشيه العالم وما كابوس ....very سيئة مكتوبة. أنا بالتأكيد سوف تستخدم أكثر من أنماط الخاص بك. بفضل 🙂 بفضل كريس، أنا سعيد لأنك حقا يتمتع هذا النمط! مقدار من الياردات يمكن أن تختلف اختلافات تستحق في مقياس بحيث قد يكون سبب الاختلاف بين متطلبات نمط وما استخدمته. هذه هي ما النتنة لطيف بريتاني. أنا أفعل لهم باللون الوردي. أنا سعيدة جدا أن تشارك التصميمات الخاصة بك معنا، وحافظ على الحلم والحفاظ على خلق. أنا أعشق فقط عملك. TFS.


No comments:

Post a Comment